ترابانيأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةمقدمة لمواصفات الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-21 12:59:33
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:588
  • وصف سريع:

    تراباني, تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إ

محتوى المقال
تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .

إذا كان المصعد هو بالفعل في الطابق الأول , فتح باب المصعد على الفور إلى رجال الاطفاء .

ترابانيتصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا , وإذا كان الأمر كذلك , يجب قياس حجمها و تسجيلها .

سيكوديعن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .

سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة , أذن لتشغيل المصعد .

نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .


ترابانيأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةمقدمة لمواصفات الاستخدام



الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد يجب أن لا تضغط على الأزرار و نقب أبواب السيارة عشوائيا .

المصعد سوف تسقط بسرعة عند انقطاع التيار الكهربائي ؟ مداش مداش ; بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المؤامرات غالبا ما تضلل الجمهور , حتى أن الكثير من الناس يعتقدون أن المصعد بدون كهرباء , وسوف تفقد السيطرة على القيام السقوط .

ب - عندما لا يمكن أن تبدأ المصاعد القديمة : بسبب عدم الوصول إلى القناة , فقط من خارج القناة يمكن الحصول على بيانات محدودة لتحديد ما إذا كان أو لم يكن غير قياسي وما إلى ذلك ( غرفة آلة يمكن أن يكون منصة عالية في غرفة آلة لقياس حجم الطائرة من القناة , ولكن ليست دقيقة بما فيه الكفاية ) عن المصعد اقتباس المفاوضات المرجعية , حتى عند التوقيع على العقد , ينبغي أن يكون واضحا أن القناة تكاليف الإصلاح من قبل المستخدم . لا يمكن تحديد هيكل وحجم القناة يجب أن أذكر المستخدم بعد القديم سلم , سلم جديد قبل وضع حيز الانتاج لتوفير مصعد أو إبلاغ الناس من المصعد إلى قياس .

الخدمات التقنية عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) , يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .

لا تجصيص الآبار المطلوبة , والتي هي مفيدة للحد من الضوضاء , ولكن لا يمكن أن يكون جسم غريب جاحظ .

مصعد المعرفة &ndash ; وفقا لتصنيف الكهربائية التبديلات ,ترابانيمصعد مزدوج فيلا, مصعد , مصعد و هذا النوع من المصعد يتكون من عدد كبير من التبديلات في مصعد حلقة , وقد تم تطبيقها على المصاعد كما تستخدم الحواسيب الصغيرة بدلا من المصعد , والتي لعبت دورا إيجابيا في تحسين موثوقية العمل من الصف العادي المصاعد . المهنية مصنع مصعد المنزل السلامة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !


ترابانيأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةمقدمة لمواصفات الاستخدام



غرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب , مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي , الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع , غرفة الحاسوب فتح الموقف والبعد , ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول , وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) , لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .

قسم المبيعات قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد , ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن ,ترابانيفيلا مقعد المصعد, بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص ,ترابانيارتفاع منصة أخذ العينات, بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل , شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة , بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية , ولكن لا تبحث عن المصعد , لا فيلم , الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلب

اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع , إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع mm , صغيرة mm ) , إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء , لاحظ , إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح , جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب , في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود , رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل , وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .

ترابانيغرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V , Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V , Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .


ترابانيمعلومات المنتج الأخرى
  • فين يانغرفع منصة متنقلة صغيرة الحجمهل يمكن السماح بانحراف الدقة

    فين يانغرفع منصة متنقلة صغيرة الحجمهل يمكن السماح بانحراف الدقة

  • يونغ جيرفع منصة التحميل والتفريغ مركبةلماذا

    يونغ جيرفع منصة التحميل والتفريغ مركبةلماذا

  • هنغشوىرافعة كهربائيةجودة عالية

    هنغشوىرافعة كهربائيةجودة عالية

  • هنغشوىرفع منصة جيدةالخصائص والوظائف

    هنغشوىرفع منصة جيدةالخصائص والوظائف

  • هنغشوىرفع منصة مركبة محمولة على مصعدجودة مقاومة التآكل

    هنغشوىرفع منصة مركبة محمولة على مصعدجودة مقاومة التآكل

  • هنغشوىسبائك الألومنيوم مصعدالإضافة المستمرة للصادرات

    هنغشوىسبائك الألومنيوم مصعدالإضافة المستمرة للصادرات

  • مدينة باليرمورفع موقع البناءالطبيعة الكيميائية للتفاعل

    مدينة باليرمورفع موقع البناءالطبيعة الكيميائية للتفاعل

  • تولوزمصغرة دراجة ثلاثية العجلات في المصعدشخصية

    تولوزمصغرة دراجة ثلاثية العجلات في المصعدشخصية

  • استدعى:تذكير: معلومات ترابانيأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةمقدمة لمواصفات الاستخدام ، توفر لك ترابانيأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةمقدمة لمواصفات الاستخدام من شركتنا ، وخدمة ترابانيأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةمقدمة لمواصفات الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ترابانيأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةمقدمة لمواصفات الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ترابانيأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةمقدمة لمواصفات الاستخدام. ترابانيأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةمقدمة لمواصفات الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ترابانيأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةمقدمة لمواصفات الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!