ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعرفة الشركة

  • وقت الافراج:2024-03-28 17:28:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:210
  • وصف سريع:

    تراباني,كيف يعمل الجسر ؟إنتاج نظام هيدروليكي من جسر الصعود باستخدام الأصلي استيراد منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأ

محتوى المقال

كيف يعمل الجسر ؟

إنتاج نظام هيدروليكي من جسر الصعود باستخدام الأصلي استيراد منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة جدا , فقط اضغط على زر , لوحة التحكم تلقائيا سوف ترتفع . الافراج عن زر , ضبط لوحة تعتمد على الوزن الذاتي إلى أسفل , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة . ثلاث لوحات منقولة على التوالي المرتبة على كلا الجانبين من تعديل لوحة ثابتة على جسر الصعود , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات , وبالتالي ضمان السلامة . الجبهة من لوحة قاعدة تصميم مفتوح , وتنظيف أشتات مريحة وسريعة . نظام الطاقة المحمولة على متن الجسر , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة , عندما تصل إلى أعلى موقف , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام وحياة طويلة . تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط كلمة إطار من الصلب يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , والحد من عزم الدوران من الإطار , أكثر متانة من غيرها من هياكل الصلب قناة ؛ جسر الصعود فريدة من نوعها &Amp ; قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل التقليدية أنبوبي , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة . عند الصيانة , والصيانة , والتنظيف , ودعم تنظيم لوحة مع قضيب الدعم هو أكثر أمانا وأكثر موثوقية . عادة , يجب أن نتذكر أن استخدام الجسر في الوقت المناسب بعد الصعود إلى موقع ثابت لا تضع في كلمة , بغض النظر عن الرياح والمطر جسر الصعود هو أيضا قدرة تحمل مواد مختلفة ومواصفات مختلفة من المنتجات , والحد من الحمل , في عملية الاستخدام , يجب الحرص على عدم تجاوز الحد الأقصى لتحميل المحمول جسر الصعود فوق كل مجموعة سوف تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام , أصدقاء المستخدم في الاستخدام , يجب أن تقرأ بالتفصيل . إيلاء اهتمام خاص إلى أن الجوال يجب أن تعمل على أرض الواقع الصلبة ؛ إذا كنت ترغب في نقل المعدات , قابل للتعديل دعم الإطار قابل للتعديل دعم الساق يجب استردادها بعيدا عن الأرض . قبل الاستخدام , ضبط دعم الإطار مع مقبض الكرسي الهزاز ,ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وضمان أن أعلى الجدول من جسر الصعود و الأرض من النقل في نفس الطائرة الأفقي , ثم الشفاه لوحة النقل قبلة متكاملة . الافراج عن قفل الجوز من كل قابل للتعديل دعم الساق , ضبط كل قابل للتعديل دعم الساق إلى الأرض و تحمل القوة قليلا , وضمان أن كل قابل للتعديل دعم الساق وتعديل دعم الساق تحمل القوة بالتساوي , لا تدع تعديل دعم الساق من الأرض , ثم قفل الجوز من كل تعديل دعم الساق . هوك هو معلق في مكان التحميل حيث الحاوية أو النقل يمكن أن تكون معلقة ,ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وبالتالي ضمان سلسلة تحمل القوة . تجنب النزوح النسبي بين الجسر و النقل . ذيل لوحة ربط لوحة أسفل لضمان عدم وجود فرق في الارتفاع بين ربط لوحة الأرض , وبالتالي تحقيق خطوة نوع مباشرة تسلق جسر العملية . عند هذه النقطة , على استعداد للذهاب إلى الجسر , يمكنك البدء في العمل . ما ينبغي أن يكون لاحظت عند تشغيل واستخدام الهيدروليكية جسر الصعود ؟ شنغهاي niulixiaobian هنا إن الأمل في أن غالبية العملاء والأصدقاء للمساعدة .

ترابانيدليل مضخة هيدروليكية هو اختيار القوة الدافعة من نوع الجوال جسر الصعود , وارتفاع التكيف يمكن أن تكتمل دون اتصال خارجي من قوة إمداد تموين . قابل للتعديل دعم الساقين هي مرتبة في نهاية الجبهة من نوع المحمولة تسلق الجسر , الذي هو أقوى وأكثر أمانا في التحميل والتفريغ , للطي لوحة الانتقال في الذيل من نوع المحمولة تسلق الجسر مع قدرة تحمل كبيرة ومريحة سحب هوك من نوع المحمولة تسلق جسر رافعة شوكية .

كيف يعمل الجسر ؟

مبيكيمن أجل منع الصدأ من الصعود إلى الجسر ,ترابانيموبايل هيدروليكي جسر الصعود, وجعل الطقس الجيد , ومنع المطر .

. موبايل جسر الصعود : تستخدم في الموقع دون تحميل وتفريغ منصة أو الحاجة إلى تدفق تحميل وتفريغ البضائع . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . كيفية التعامل مع تسرب النفط من اسطوانة الهيدروليكية على جسر الصعود ؟ أسطوانات هيدروليكية هو جزء مهم من المعدات الهيدروليكية , التي تتولى رفع المعدات . عندما تسرب النفط من أسطوانات هيدروليكية , يجب أن تأخذ على محمل الجد .

بعد التحميل والتفريغ , اضغط على زر ابدأ لإضافة حلقة تلقائيا أثناء صعود لوحة اختال . عندما تناوب لوحة اختال يرتفع إلى موقف قريب من أعلى , وتحديد نوع هيدروليكي جسر الهبوط ينخفض إلى موقف أفقي , عملية مريحة . تحميل وتفريغ نسخة من البضائع وفتح وإغلاق الباب .


ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعرفة الشركة



الأجزاء الكهربائية , أساسا لا تظهر

موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا , المستخدم , لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , ولكن أيضا ينبغي أن نولي الاهتمام إلى كيفية استخدام المحمول جسر الصعود ؟ وهذا ينطوي على نقل أجزاء مختلفة من جسر الصعود والصيانة ماجستير . جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة التي تستخدم مع رافعة شوكية , موبايل هيدروليكي جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ منقولة مكان خمسة تحميل وتفريغ المعدات . الجوال جسر الصعود يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء : قاعدة , لوحة التحميل والتفريغ قناة نظام السلطة القطار . موبايل جسر الصعود مجهزة صندوق دعم بار , كلا الجانبين مجهزة صندوق يربك , فقط بهدوء سحب سحب حلقة على لوحة يمكن أن ترتفع , واستخدام أكثر بساطة وسلامة المعدات الكهربائية نظام تشغيل المحرك من الكمثرى , قواطع دوائر , والتبديل الحد , مثل سلسلة التحكم .

. منصة محمولة على جسر : منصة محمولة على حافة منصة التحميل والتفريغ مباشرة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , وارتفاع وتيرة استخدام اسطوانة النفط , فمن الأفضل استخدام المستوردة الختم الدائري , مصنعين هنغيو , دايو , الحداد , وهلم جرا هي أكثر نضجا من العلامات التجارية المحلية .

التحقق من توقيت استبدال جرار المخفض النفط .

هذه البيانات يتم تحليلها ومعالجتها من قبل مجموعة متنوعة من الأدوات المستخدمة في قياس أداء النظام الهيدروليكي , والمكونات الهيدروليكية . ǔ ل > ? ǐ) تحديد الخطأ . رفع منصة ناضجة مصنعين , وهنا مجموعة كاملة من المنتجات , وضمان الجودة .


ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعرفة الشركة



جسر الصعود هو جسر المعدات بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . وهي تستخدم أساسا لتحميل وتفريغ البضائع , مثل الخدمات اللوجستية , والنقل , والطاقة الكهربائية , والصناعة والتعدين , الشركات , الخ . نقل رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ . السيارة في مكانها , ارتجاعي خففت , جسر الهبوط , النظام الهيدروليكي هو حر و يمكن أن تبدأ الطبقة . رافعة شوكية لا يمكن نقلها مباشرة من وإلى . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على مقبض تسلق جسر الصعود , محرك السيارة , إعادة تعيين جسر الصعود .

صب روعة نهاية : جسر الصعود : حتى رافعة شوكية شاحنة السفينة جاهزة لتحميل وتفريغ البضائع . الرأس والذيل من جسر الصعود : نهاية واحدة من جسر الصعود , وهذا هو , واحدة من نهاية النقل ؛ الذيل هو أن يصعد الجسر عند تجريد قاعدة نهاية .

عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة عندما سحب السرعة القصوى كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم , الصيف مع رقم N عندما تسلق جسر الفشل , يجب أن تتوقف فورا عن العمل , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

ثابت جسر الصعود هو نوع من معدات مناولة رافعة شوكية مساعدة ثابتة على منصة . المعدات التي يمكن أن توفر مثل هذه الخدمات اللوجستية لنقل المواد تتكون من : قوة عالية " ; ا الباب الصلب هو تصميم الهيكل العظمي . في ظل حالة من ارتفاع الحمولة فإنه يمكن الحفاظ عليها لفترة طويلة دون تشويه . المضادة للانزلاق نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول من جسر الصعود , مما يزيد من قوة الاحتكاك من تسلق رافعة شوكية , وتحسين كفاءة العمل . وعلاوة على ذلك , فإن مكافحة المتداول المريلة يمكن إضافتها وفقا لمتطلبات .

ترابانيتجنب الحوادث التي تحدث عند الناس يصعد أقدامهم إلى داخل الجسر . مواصفات التصميم من مصنع سلم البضائع يجب أن تتوافق مع متطلبات استخدام المصنع الحالي , على سبيل المثال , تحتاج إلى انفجار الغبار , وهلم جرا . تثبيت كتلة المضادة للتصادم ( أو العازلة بار ) على منصة للحد من الأضرار التي لحقت جسر الصعود والمباني .

الجزء الأمامي من لوحة تعديل قاعدة تصميم مفتوح , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف أشتات .

ثابت جسر الصعود تساوي منقولة الصلب المنحدر في التشغيل الفعلي , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ والنقل بكميات كبيرة . جسر ثابت هو شكل الهيكلية الحديثة اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على متن جسر مصنع العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !


ترابانيمعلومات المنتج الأخرى
  • هولين جولسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةتحليل البيئة المطبق

    هولين جولسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةتحليل البيئة المطبق

  • وينريارتفاع منصة أخذ العيناتما هو الشكل الصناعي

    وينريارتفاع منصة أخذ العيناتما هو الشكل الصناعي

  • زندانشراء المصاعد المنزلية الصغيرةمشكلة القيمة المغلقة

    زندانشراء المصاعد المنزلية الصغيرةمشكلة القيمة المغلقة

  • مرسيلياالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولنتحدث عن العملية التكنولوجية

    مرسيلياالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولنتحدث عن العملية التكنولوجية

  • ايمنالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتيجو تجاري غير كاف في السوق

    ايمنالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتيجو تجاري غير كاف في السوق

  • تورايرفع هيدروليكي منصةعوامل ارتفاع درجة الحرارة

    تورايرفع هيدروليكي منصةعوامل ارتفاع درجة الحرارة

  • هنغرومنصة رفع هيدروليكييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

    هنغرومنصة رفع هيدروليكييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

  • هنغرورفع هيدروليكي منصة منقولةكيفية التفكيك

    هنغرورفع هيدروليكي منصة منقولةكيفية التفكيك

  • استدعى:تذكير: معلومات ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعرفة الشركة ، توفر لك ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعرفة الشركة من شركتنا ، وخدمة ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعرفة الشركة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعرفة الشركة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعرفة الشركة. ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعرفة الشركة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ترابانيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمعرفة الشركة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!